كيف أتصرف مع حبيبي تركني وهو مع فتاة أخرى؟


كيف أتصرف مع حبيبي تركني وهو مع فتاة أخرى؟




تقول فتاة :, حبيبي الخائن دمر حياتي وتركني من أجل أخرى.. ماذا أفعل؟


  • و أضافت :,تركني من اجل فتاة اخرى مع انني احببته كثيرا؟

  • ولم يكتفي بالخيانة : ,ماذا افعل حبيبي خطب فتاة غيري؟

  • و لكن , ما هي العلامات على أنّ حبيبكِ يخونكِ ؟

  • هل من , علامة أكيدة على أنّ حبيبك السابق اشتاق لكِ؟

  • ما هي العلامات التي تشير أن حبيبك يحاول الرجوع مرة أخرى ؟

  • هل أسامح صديقتي سرقت مني حبيبي.. كيف أتصرف؟

  • ما هي النصيحة لفتاة تحب شاباً تركها وتزوج من غيرها؟



إذن هي : الخيانة .





اذا اكتشفتي خيانة حبيبك .

لا تسامحي بل أقسي عليه حتى يشعر بالندم , لأنه الخيانة عند الرجل تختلف عن الخيانة عند المرأة قد يخون الرجل و مع أنه فعلاً هو يحبك , و لكن الخيانة و الحب لا يجتمعان في قلب إمرأة , إن عاد إليك منكسراً معترفاً بأنه أخطأ , سامحيه .


حبيبي يكلم بنات غيري .


أنت أمام أحد الخيارات التالية :



1- يريد أن يلفت إنتباهك .

2- أو أنك لا تشبعين الغرور لديه لهذا يبحث الرجل عن أخرى تملأ العاطفة المفقودة بينكما .

3- الأصعب أنه قد يكون لا يحبك , و لكن , لا تطلقي الأحكام بشكل متهور , يجب التأكد من ذلك .


إذا تعرضت للخيانة ماذا تفعل .-


تذكر في البداية أن كل إنسان يخطئ , و تذكر دائماً , الخيانة أمر خطير و أيضاً هي درجات ,


1- لا تتهور لا تتهوري.

2- تمهلي تمهلي .

3- فرصة أخيرة هي أفضل حل في حال كانت الخيانة وقعت تحت ضعف معين .


خطيبي يخونني على الفيس بوك .


قاعدة : التقدير الخاطئ يؤدي إلى النتائج الخاطئة و الأحكام المتسرعة الخاطئة , لإن الحديث على الفيس قد يكون من باب الملل , الوحدة , التواصل الإجتماعي , تمهلي , عزيزتي , و أطلبي منه أن يبن لك ما حصل .






كيف اكتشفتي ان زوجك يخونك ؟

كيف اعرف انه يخدعني؟


في حال الحب : تظاهري أن هناك عريس يريد الزواج منك ...

في حال الزواج :

1- لا يهتم بك .

2- يهتم بجواله خلاف العادة .

3- يتأخر عن البيت .

4- تلاحظين تبدل في نبرات صوته .

5- يسرد كثيراً .

6- يشتكي من قلة المال .

7- تبدء الديون أحياناً .

8- لا يغار عليك .

9- يفضل خروجك من البيت .

10- يقصر في بعض واجابته أو كلها .


كيف اعرف ان حبيبي يحب غيري ؟



لن تعرفي في حال كان ذكي , و لكن لاحظي عليه أحد العلامات السابقة من ثم تأكدي .



زوجي يحبني بس للأسف يخونني ؟

زوجي يخونني من فترة لأخرى فكيف لي أن أعرف ؟


الخطأ هنا أنت السبب فيه ؟ كيف وافقت أول فترة على خيانة زوجك ؟



كيف اجعل حبيبي الذي تركني يندم؟

الحب الصعب حين تجد الحبيب مع إنسان آخر أصعب أحساس يصيب الإنسان في لحظة من اللحظات التي يتمنى فيها الموت ألف مرة هو أن يشاهد شخص أحبه ولا زال يحبه مع شخص آخر.


كيف أتصرف مع حبيبي تركني وهو مع فتاة أخرى؟


وهذا ما يحدث مع الكثير من الفتيات وحتى الشباب في بعض الأحيان الأمر الذي يسبب أذى شديد للإنسان وحالة نفسية صعبة قد تؤدي به في بعض الأحيان إلى مرض نفسي يصاحبه مدى الحياة ولكن وللأسف الإنسان بطبعه أناني يعيش في هذه الحياة على مبدأ المصالح حيث أن الكثير من الشباب بعد أن تعلقت بهم إحدى الفتيات وأحبته بصدق سرعان ما يتمرد عليها ويتركها بمجرد أن يجد فتاة أخرى نالت أعجابه.


ما هو الحب العكسي المتنامي ؟



النفس البشرية مركبة تركيبة عجيبة يصعب في بعض الأحيان حتى على الأخصائيين الاجتماعيين فهما بل يعجزون في حلول بعض مشاكلها حيث كثيراً ما نجد و نصادف و نلاحظ أن الفتاة تتعلق بالشاب الذي يبادلها الخيانة و تزداد الفتاة تعلقا بالشاب الذي تركها و يزيد هذا التعلق حين تشاهده مع فتاة أخرى فبدل من تركه تفكر به أكثر فأكثر مما يزيد حالتها النفسية سوءاً و هذا الأمر قد تحول إلى حالة أو ظاهرة اجتماعية تعاني منها الكثير من الفتيات في مجتمعنا و الأصعب أن الفتاة لا تبوح لأحد عما يدور في داخلها لكي تعيش عذاب نفسي عميق لا يشعر به أحد سواها.



كيف اتصرف مع حبيبي الذي تركني؟


هذا هو السؤال الذي طالما بحثت عنه كل فتاة تعلقت بشاب وذاقت منه ويلات العذاب النفسي المتنامي كيف أتصرف مع حبيبي الذي هجرني؟



ماذا أفعل مع حبيبي الخائن؟ ما الحل لكي أتخلص من التفكير المتواصل به؟ للأسف بحثت الكثير من المواضيع قبل كتابة هذا الموضوع لكي أجد أفضل الحلول لكل فتاة تعيش عذاب الحب و عذاب الخيانة فوجدت أن أغلب الحلول لا توصلك لحل مناسب بل هي مجرد كلمات مصفوفة تكرر نفسها مما دعاني لبحث الموضوع مع بعض الأخصائيين الاجتماعيين الذين استطعت أن أحصل منهم على بعض الحلول و تابعت بحثي حتى سمعت عن مرجع من المراجع القديمة التي تعود لمئات السنين في أحد المخطوطات العلمية القديمة التي ما زال يعتمد عليها الأطباء و علماء الاجتماع و التي هي تذكرة داوود و الجامع للعجب العجاب في الطب فوجدت أفضل الحلول و التي حاولت أن أطبق بينها و بين أشخاص من الواقع المحيط الذين قد مروا بنفس التجارب فوجدت الحل التالي أي شخص يطبقه سوف يحصل على النتائج و يتخلص من العذاب النفسي الطويل و هو كالتالي :


الحل المفيد في الحب الفاشل



1-نسيان الكره والحقد والانتقام قبل أي شيء ضعي في تفكيرك أني لن أحقد عليه ولن أفكر بالانتقام هو حر بحياته هذا سوف يخفف من الغيظ الذي تعيشينه فالحياة متنوعة فيها مختلف الألوان كما أنه يوجد شخص مخلص في المقابل يوجد شخص سيئ خائن.


2-الهجران بالمثل ولكن ماذا يعني الهجران بالمثل يعني أني سوف أقطع كل شيء يذكرني بهذا الإنسان ولهذا سوف أتخلص من جميع هداياه ومن كل شيء يذكرني فيه مثل الأغاني التي كنا نسمعها معا وكذلك الأماكن التي كنا نزورها معا سوف أبتعد عن جميع الاماكن التي ممكن أن يتواجد فيها.


3-ملء الفراغات في حياتي ولكن ما هي الفراغات التي يجب أن أملئها هي متعدد ولكن أهمها وأولها الفراغ الفكري أنت كثيراً تفكيرين به لأنك تملكين مساحة واسعة في تفكيرك بحاجة لكي تملئيها وأفضل طريقة هي البحث عن إحدى هوايتك العلمية والانشغال بها مثل الطبخ فلس يشترط أن يكون علمي بحت فكل ما يتعلم هو علمي.


4-من الجيد البحث عن شخص جديد لكي يكون زوجك وتحبينه ولكن مع الحذر في الاختيار من الوقوع في الأخطاء السابقة.


5-ترك العزلة والانخراط في المجتمع معلوم أن العزلة تذكرك فيه وتجعلك دائماً في حنين له لهذا لن ادع فرص للانعزال في نفسي.


6-أداء واجباتي على أكمل وجه إن كنت طالبة أو موظفة أو سيدة منزل أنت تكونين في الطريق الصحيح حين تقومين بواجباتك على أكمل وجه الأمر الذي يعني أن هذا الشخص لم ولن يؤثر في حياتك.



أخيراً:

هي محنة صعبة مر بها الكثير من الناس منهم من تجاوزها بنجاح ومنهم فشل وأفشل حياته كلها فكانت هذه النصائح خلاصة كتب مهمة وتجارب أشخاص مروا بنفس التجربة ونجحوا وأنت أيضاً سوف تنجحين.







إلى كل زوجة يخونها زوجها ؟



الخيانة طريق وخيم نهايتها دمار الزوجية و الحب , و تشرد الأولاد , السعادة هي لذة في القلب , في حال فعلها زوجك أو فعلتها زوجتك , أتقي الله في نفسك و لا تفعلها أنت , بل الأمر لك إما الطلاق و إما المسامحة الأولى و الأخيرة .


تقديم إقتراح

إرسال تعليق

تقديم إقتراح

Post a Comment (0)

أحدث أقدم