هكذا تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك"سر ولادة الحب".

 كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك"سر ولادة الحب".



هل يمكن أن تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك وهو يكرهك , الإجابة نعم يمكن , و لكن ما أدراك أن الشخص الذي تحبه هو لا يحبك , في حال كنت تسعى لكي تجعل شخص يحبك و أنت تظن أنه لا يحبك بينما هو يحبك و يكابر و يخفي حبه لك , فلن تستطيع جعل هذا الشخص يحبك , لأنه في الأساس هو يحبك .


كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك"سر ولادة الحب".




السؤال الصحيح في كيف تجعل شخص يحبك وهو ربما لا يحبك أو ربما يحبك يكون كالتالي :


كيف أعرف أن هذا الشخص يحبني و أن كان لا يحبني كيف اجعله يحبني ؟


في البداية لكي تعرف هل هذا الشخص يحبك أو لا يحبك , حاول الابتعاد عنه لفترة من الزمان في حال حاول التواصل منك و التقرب إليك , فهذا مؤشر إيجابي , يدل على أن هذا الشخص لك مكانة في قلبه , مما يعني أنه في حال كان لا يحبك يمكن أن تجعله يحبك ,و في حال لم يحاول التقرب منك , عليك العودة من البداية لجعل هذا الشخص الذي لا يحبك يحبك .



الحب يمكن أن يلد بلحظة واحدة , و جعل شخص يحبك ويتزوجك وهو لا يراك , ليس بالمعجزة , و أن تكون حلم حياته أمر يمكن حدوثه , و المهم في الموضوع , هو كيف تجعله يحبك وهو لا يحبك , هل تجعله  يحبك بالكلام في الهاتف , أو , تجعله يحبك بالحركات , أو تجعله يحبك بخفة دمك , و كلنا يحلم أن يكون الشخص الذي نحبه يحبنا بجنون , فهل تريد أن تجعل شخص يحبك بجنون .


من الخطأ أن تفكر كيف تجعل شخص يحبك في 9 ثواني , في حين جعل شخص يحبك في 9 ثواني ليس هو بالأمر المستحيل , و كما قلنا سايقاً الحب يولد بلحظة واحدة أي بأقل من 9 ثواني , هذه اللحظة التي يولد فيها الحب أو يولد معها الحب هي شيفرة قد يفهما البعض و يستطيع من خلالها جذب من يحب , و قد لا يفهما البعض الأخر و يبقى باحثاً عن كيفية جعل شخص يحبك وهو لا يراك , 


هو لا يراك ليس لأنك غير موجود , بل لأنك لا تملك الخبرة الكافية في جذبه إليك -, عندما تملك الخبرة في التعامل مع هذا الشخص تأكد من أنك قادر على جعله واقعاً في حبك .


تريد أن تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك , أو أنت عاجز على أن تجعل شخص يحبك وهو قريب منك , فالأولى تشبه الثانية , لأنك إذ لم تعرف كيف تتصرف في الحب سواء أكان الشخص قريب منك أو بعيد عنك فالنتيجة واحدة , لهذا عليك معرفة الطريقة الصحيحة التي سوف نوضحها لك في جعل شخص يحبك بالكلام أو جعل شخص يحبك وهو بعيد عنك أو جعل شخص يحبك وهو قريب منك أو جعل شخص يحبك وهو يحب غيرك .


الجاذبية مفتاح الحب كلمه يعرفها الجميع و لا يفهمها إلا القليل .

 

الجاذبية هي القدرة على جذب الأشياء إلى الشخص الجاذب , فإذا فهمت الجاذبية , يمكنك جذب من تحب إليك , و جعل شخص لا يحبك يحبك , او شخص يحبك غيرك ولا يحبك يحبك .


الجاذبية يعني أن تكون جذاب , و الجذاب في المفهوم الخاطئ هو الشخص الأنيق , هل هذا صحيح لا و ألف لا .


لأن الأشخاص مختلفين في أذواقهم يكونون كذلك مختلفين في الأشياء التي تجذبهم .


فليس كل فتاة يجذبها الشاب الأنيق , لأن بعض الفتيات يبحثن عن الشاب الرياضي و يجذبهم , و البعض الأخر يبحثن عن الشاب المثقف ,


و ليس كل شاب تجذبه الفتاة الجميلة , لأن الجمال يختلف في نظرة الشباب من شاب لآخر , فهذا يرى الفتاة السمراء قمة الجاذبية و ذلك يرى المثقفة , و آخر يرى الفتاة المحتشمة و الأخر المثقفة .



إذن ما هي الجاذبية التي من خلالها تجعل شخص يحبك ويتزوجك أو تجعل شخص يحبك بطريقه سهله أو تجعل شخص يحبك دون ان تتكلم معه أو تجعل شخص يحبك وهو يتجاهلك .


الجاذبية هي سر خطير من أسرار الحب , فالجاذبية تجعل شخص يحبك كالسحر , و الجاذبية تجعل شخص يحبك في ثواني دون عناء العذاب و التفكير في كيف تجعل شخص يحبك أو كيف أجعله يحبني بجنون .



الجاذبية : هي البحث في ذات الشخص ما الذي يحبه وما الذي يكرهه .


في حال كانت الفتاة تحب الشاب ذا العضلات ألتحق مباشرة بنادي رياضي و أتدرب سراً ,


في حال كان الشاب يحب الفتاة الهادئة أتعلم كيف أتحدث بهدوء .


هنا يخلق بين الفتاة و الشاب الجذب , فيجد الشاب ما يتمناه بالفتاة التي يحلم في جعلها تحبه بالسحر من دون سحر , او لنقول جعل شخص يحبك بالسحر و لكن سحر علمي و هو الجاذبية ,


و هكذا اعرف انه يحبني من خلال علم النفس العلمي و الذي تكون نتائجه مضمونة 100% 


حيث أن قوة الجذب هي التي تولد الحب , و لا يمكن للحب أن يولد من دون جذب الطرف الأخر إليك .


الأجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعاًفي كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك .


1- هل يمكن أن تجعل شخص يحبك ويتزوجك بالقرآن ؟


أن تجعل شخص يحبك بالقرآن هذا السؤال يمكن الإجابة عليه أن الدعاء هو عبادة في طلب كل مباح , في حال كان حلم الحب الزواج , يمكن أن يدعو الإنسان إذا احب شخصاً , اللهم إن كان هذا الشخص فيه خيراً لما تعلمه و لا أعلمه , فجعل فلان من نصيبي .



2-هل يمكن أن تجعل شخص يحبك عن طريق الدردشة ؟


نعم يمكن أن تجعل شخص يحبك عن طريق الدردشة من خلال الجذب الفكري , في حال كان بينك و بينه توافق فكري يمكن ذلك .


3- هل يمكن أن تجعل شخص يحبك بجنون ؟


النفس البشرية تحب من يحسن إليها , و الحب لحد الجنون يولد من خلال التجارب و المواقف , حيث يجد الإنسان أنه لا يمكن العيش دون شخص ما , و هو ما يحصل في الحياة الزوجية الناجحة حيث تجد المرأة نفسها لا تستطيع العيش دون زوجها و مستعدة لذوبان في حال شكت مجرد شك في وجود أمرأة أخرى في حياته .


4- هل يمكن أن  تجعل شخص يحبك من جديد ؟


من الصعب عودة الحب من جديد في حال كانت نهاية الحب الماضي أزمة ثقة , و إن عاد الحب يعود فترة بسطية و من ثم تبدء المشاكل مرة أخرى , لأن الإنسان يتذكر المواقف القديمة و يخاف أن تتكرر .


و هذا لا ينفي عودة الحب مرة أخرى , و لكن لعودة الحب يجب أن يثبت كل من الطرفين أنه تغيير , لن يفعل ما فعله في السابق , أي السبب الذي أدى ضمور الحب السابق .


  1. احب زوجة صديقي ولا اريد خيانته فماذا أفعل ؟
  2. الزوجة التي لا تسعد زوجها زوجة فاشلة .
  3. زوجة صديقي تشكو لي دائما عن زوجها فماذا أفعل ؟
  4. كيف أعرف أنه يحبني ؟
  5. كيف أنسى حبيبي الذي تركني من دون أي سبب ؟ نسيانك مش صعب أكيد
  6. كيف أتصرف مع حبيبي تركني وهو مع فتاة أخرى؟
  7. كيف اعرف انه يحبني من نظراته ؟
  8. ما علامات نفور الزوج من زوجته دراسة بحثية من حالات واقعية .
  9. الحب

تقديم إقتراح

إرسال تعليق

تقديم إقتراح

Post a Comment (0)

أحدث أقدم