الزوجة التي لا تسعد زوجها زوجة فاشلة .

كيف اسعد زوجي -سعادة زوجي .


كيف اسعد زوجي في البيت ؟


كيف اسعد زوجي في الحياة ؟


كيف اسعد زوجي -سعادة زوجي .



أريد أن اسعد زوجي وأكسب قلبه وعقله بطريقة بسيطة وسهلة و لكن ماهي هذه الطريقة التي أسعد زوجي بها ...! حيث أن دلال الزوج له أثر كبير على الحياة الزوجية الناجحة ....


لهذا من المهم أن تتعلمي كيف تدلعين زوجك و كيف تجعلين زوجك أسعد رجل في العالم ,لأني حين أسعد زوجي في حياته سوف ينعكس ذلك علي أيضا على حياتي و سعادتي , قد يخفى عن الكثير من النساء أن سعادة الزوج من الزوجة هي مؤشر إيجابي من أجل حياة زوجية سعيدة , و لكن ما لا تعلمه النساء أن سعادة الزوج هي أيضاً سعادتها , لأن إسعاد الزوج سوف ينعكس على البيت كله ,


أهم الطرق التي أسعد بها زوجي ما هي ؟

1- اسعد زوجي بالتقدير حين أقدر تعبه و علمه و أقول له كلمة طيبة حين يعود من العمل , سوف أكون متأكدة أن زوجي سوف يشعر بالسعادة .


2- أستطيع أن اسعد زوجي من خلال الأجواء المناسبة , من المعلوم أن الزوج حين يعود من العمل بعد عمل طويل يحتاج لجو مناسب يشعره بالراحة .


3- من المهم أن اسعد زوجي من خلال قلبه , و قلب الرجل كرشه , أي الطعام الطيب طريقة من طرق سعاد الرجل .

4- اسعد زوجي في البيت حين يكون جو البيت هادئ و مهيأ لحياة سعيدة , لهذا من المهم أن كان زوجي يأتي في المساء إلى البت أن يكون البيت نظيف و الأولاد نائمون .


5- اسعد زوجي وهو بعيد عني من خلال الإطمئنان عليه بين الحين و الأخر من خلال الإتصال به و السؤال عنه .


6- أسعد زوجي في حياته حين يشعر زوجي أني فعلا أحبه و أخاف عليه و همي الأول و الأخير في الحياة هو .

-


كيف اسعد زوجي -سعادة زوجي .




أخيراً .

-------


لا بد من قول كلمة أخيرة لكل أمرأة وصلت إلى هنا و هي الآن تقرأ ما كتبت عن كيف اسعد زوجي لكي تعلم هذه المرأة أن سعادة الزوج دليل إيجابي على شخصية الزوجة الناجحة , و يعتبر نجاح عظيم لكل إمرأة تستطيع أن تدخل الفرحة في قلب زوجها لأن هذه الزوجة سوف تكسب الكثير في حياتها من خلال سعادة الزوج حيث أن سعادة الزوج سوف تعود بتائج إيجابية على البيت حيث سوف تكون هذه الزوجة في نظر المجتمع هي المرأة الناجحة المثالية التي أستطاعت مالم يستطع الكثير من النساء عمله .

حيث أنك الزوجة المثالية في هذا المجتمع الذي يكثر فيه الفشل في العلاقات الزوجية و لكن أنتي سيدتي أختصرتي على نفسك و على بيتك و على أولادك رحلة عذاب طويلة تقوم بها كل إمرأة فاشلة لا تستطيع إسعاد زوجها .



تدمر الكثير من النساء بيوتهن من خلال الفشل الإجتماعي و الفشل الفكري و الفشل الأخلاقي , حيث تخرب بعض النساء منازلهن من خلال التفكير الخاطئ الذي يؤدي بالزوج للبحث عن إمرأة أخرى , و حين يبحث الزوج عن إمرأة أخرى سوف يصبح تركيز الزوج خارج منزله , الأمر الذي يزيد الحياة تعاسة , و لكن دور الزوجة هو الأخطر لإنها هي دون أن تدري أدت بزوجها إلى الجحيم .




هذه جريمة و جرم يعاقب عليه الضمير الحي إن و جد , هل تعلم الزوجة أنها حين تقصر في حق زوجها أنها أجرمت في حق بناتها و هي زوجة فاشلة في نظر أولادها , و ليس هذا و حسب بل الأمر أكبر من ذلك لأن الزوجة الفاشلة هي علمت بنانها الفشل في حياتهم و لسوف يفشلون في حياتهم كما فشلت أمهم , و لهذا ينصح الخبراء قبل الزواج النظر في التاريخ الأسري و كيف تتعامل أم الزوجة مع زوجها , هذا في حال البنت تزوجت لن تقع ضحية فشل أمها في أخطاء المجتمع التي سوف تدمر حياة البنت .

الحب

  1. احب زوجة صديقي ولا اريد خيانته فماذا أفعل ؟
  2. الزوجة التي لا تسعد زوجها زوجة فاشلة .
  3. زوجة صديقي تشكو لي دائما عن زوجها فماذا أفعل ؟
  4. كيف أعرف أنه يحبني ؟
  5. كيف أنسى حبيبي الذي تركني من دون أي سبب ؟ نسيانك مش صعب أكيد
  6. كيف أتصرف مع حبيبي تركني وهو مع فتاة أخرى؟
  7. كيف اعرف انه يحبني من نظراته ؟

تقديم إقتراح

إرسال تعليق

تقديم إقتراح

Post a Comment (0)

أحدث أقدم